invisible hit counter التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التحصيلي 1439 هـ

نتائج التحصيلي 1439، نرصد لكم قراءنا الأعزاء رابط موقع نتائج قياس تحصيلي ورقي لمعرفة تحصيل العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية، والذي يتم الاستعلام عنه من خلال الدخول عبر رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الخاص بإعلان نتائج قياس، والجميع من الطلاب وأولياء الأمور في حالة ترقب وانتظار لمعرفة نتائج قياس تحصيلي ورقي لطلاب المرحلة الثانوية للقسم العلمي والنظري، وسوف نضع لكم رابط نتائج التحصيلي 1439، فتابعوا معنا.

نتائج التحصيلي 1439 موقع قياس

قالت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، انه سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج التحصيلي 1439 عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وذلك خلال الانتهاء من فترة التسجيل والاختبارات المقررة على طلاب المرحلة الثانوية العامة، ويمكنكم الإطلاع على مواعيد وفترات التسجيل في اختبار تحصيلي علمي ونظري للذكور والإناث من خلال الصور المرفقة أدناه.

كما أضاف الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم، أنه من أجل التسجيل في اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب للذكور والإناث يجب يرجى الدخول على ملف المشترك من خلال هذا الرابط  https://e-services.qiyas.sa/​، وإذا كنت لا تملك ملف مشترك في قياس يمكنك إنشاء ملف مشترك جديد عبر صفحة التسجيل، مع العلم أنه تم نشر تنبيه هام يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الرابط المرفق أدناه والموضع في الصورة التالية.

رابط نتائج التحصيلي 1439 المركز الوطني للقياس والتقويم

أكد مصدر مسؤول من داخل وزارة التعليم بالمملكة السعودية، أن فترة التسجيلات لاختبار تحصيلي جارية الآن للورقي والمحوسب ذكور وإناث، وقد قُمنا بوضع التفاصيل الكاملة عنه، بالإضافة إلى الروابط التي تخص الموضوع، كما أوضح المصدر المطلع أن فترة التصحيح والمراجعات النهائية لاختبارات قياس تحصيلي تستمر لمدة شهر تقريباً، ومن بعدها يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي 1439، حيث سيتمكن الجميع من معرفة نتائج قياس تحصيلي عبر الرابــــــــــط هنــــــــــا، الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم.

نتائج التحصيلي 1439، سنتابع جميع ما يخصها من أجل تقديم المزيد من أهم وأخر الأخبار عن نتائج اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب، حيث نحرص دائماً على تقديم ما ترغبون في معرفته والحصول عليه، مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بدوام النجاح والتوفيق.

وقد أكدت أخبار متداولة أنه تم الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب، وسوف يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي خلال ساعات، وهذا غير حقيقي، وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي 1439 في بداية شهر رمضان المبارك إلا أن أعمال التصحيح والمراجعة هي سبب التأخير، وسوف تُعلن نتائج قياس التحصيلي خلال الأيام القليلة القادمة.

استعلام نتائج التحصيلي

يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور الآن الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر موقع قياس، وذلك بعد أن تم انتشار أخبار كثيرة بعضها مؤكد والأخر مضلل فيما يخص أنه سيتم الكشف عن نتائج قياس التحصيلي خلال الساعات القليلة القادمة، وقد وضعنا لكم رابط استعلام نتائج التحصيلي 1439 أعلى المقال.

تحديث: لم يتم حتى الآن الإعلان عن نتائج التحصيلي 1438، ونحن نترقب معكم ما يتم الكشف عنه بخصوص نتائج قياس تحصيلي ورقي لطلاب الثانوية العامة، ونتابع أيضاً ما يقوم بنشرة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وفور الإفصاح عن أية معلومات سنجلبها لكم.

تم الإعلان عن نتائج التحصيلي 1439 للفترة الأولي لطلاب وطالبات الثانوية العامة، والراغبين في التسجيل بالجامعات السعودية، ويأتي اختبار قياس التحصيلي ضمن الشرط الأساسي للقبول بالجامعات السعودية، وقد أعلن المتحدث الرسمي للمركز الوطني للقياس نتائج قياس التحصيلي يوم الرابع من رمضان الجاري، وجاري الإعلان عن نتائج التحصيلي للفترات الباقية خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث: يترقب جميع الطلاب والطالبات إعلان نتائج التحصيلي 1439 الفترة الثانية وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعات النهائية، وسوف يتم الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1438 بالسجل المدني كما كان الحصول عليها في الفترة الأولى من إعلان نتائج تحصيلي.

وقال مصدر مطلع من داخل وزارة التعليم أن الوزارة تعمل بشكل مستمر من أجل نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439، وذلك بعد أن تتم أعمال المراجعة والتصحيح نهائياً وتفادي عدم الوقوع في أي أخطاء فنية قد تؤدي إلى الاستياء من جانب طلاب الثانوية العامة.

ومن أجل تديم أفضل خدمة لكم، يمكنكم معرفة الطريقة والخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج التحصيلي 1439 من خلال الدخول على ذلك الرابط هنـــــــــــــا، مقال يحتوي على شرح مفصل بالفيديو والصور للحصول على نتائج التحصيلي الفترة الثانية.

تحديث جديد: تم الانتهاء فعلياً من اختبارات قياس القدرات تحصيلي الأيام القليلة الماضية، وكان ورق الخاص بالطلاب الثانوية العامة دخل تحت بند التصحيح والمراجعة النهائية لرصد الدرجات، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1439 من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من خلال الرابط المتوفر بعاليه.

تحديث اليوم 29-8-1439: يعمل الموقع الوطني للقياس والتقويم الآن على كشف مؤشرات نتائج قياس تحصيلي 1439 وكان ذلك منذ ساعات قليلة حيث ينتظر جميع الطلاب الإعلان ن نتائج التحصيلي والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الموقع الوطني للقياس والتقويم.

تحديث اليوم: كشف المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج التحصيلي 1439 الفترة الأولى حيث يمكنكم الاستعلام عنها من خلال زيارة الرابط المتوفر بعالية، وقد تم تحديد موعد إعلان نتائج التحصيلي الفترة الثانية ليكون يوم 23 من رمضان علماً أن نتائج التحصيلي بالسجل المدني ورقم الاشتراك، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

تحديث: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن صدور نتائج اختبار قياس التحصيلي الفترة الثانية 1439 عبر موقع قياس للنتائج، الذي يمكنكم من خلالة الاستعلام عن نتائج تحصيلي 1439.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *